News Tracer

Now on Jaiku

ظـهور سيئ لنجوم المنتخب المصري في الخرطوم

10:29 pm

في ظهور لم يكن لـه داع أبداً لنجوم المنتخب المصري في الخرطوم ؛ والذي تم بإصرار مريب من المدير الفني شحاته فاز المنتخب السوداني عليه بأربعة أهداف نظيفة ..

تم استدعاء ثلاثي الدوري الانجليزي ميدو وزكي وشوقي ليلعبوا المباراه الوديـة ضد رغبـة انديتهم ..وهذا خطأ فني فادح لأن الثلاثة لم يلعبوا بكامل صفائهم الذهني حفاظاً علي أنفسهم من الإصابات خاصة وأن الثلاثة في أفضل حالاتهم في انجلترا الان..

وكذلك بقية النجوم من أبوتريكة وعماد متعب المنشغلان تماما الأول بإصابته التي تطارده ، والثاني بإحترافه ..وينضم له حسني عبد ربه في ذلك..

أضف إلي كل هذا تغيير خطة لعب الفريق أيضاً..وسوء أرضية الملعب إلي درجة جعلت معظم اللاعبين يفضلون عدم الجري..

كل هذه عوامل غريبة جدا صنعها الجهاز الفني وألقي بلاعبيه فيها بدون داع..كانت التصريحات قبل المباراه تشير إلي اعتبارها مباراه مهمة علي طريق التجهيز للكونغو..لكن الواقع هو عكس ذلك تماما ..

والغريب ان السودانيين كانوا اكثر الناس حديثا عن الاخاء والمحبة وقال مدربهم مازدا ان نتيجة المباراه لا تهمه ..ومع ذلك شاهدنا اللاعبين السودانيين يقاتلون علي كل كرة ، ويتعمدون اللعب العنيف علي أرض ملعبهم السيئة ؛ ورأينا البنش السوداني يتقافز مع الأهداف المتوالـية كأنهم يلعبون نهائي افريقيا ..دعك بالطبع من الخناقات التي تصنعوها مع عبد ربه وشوقي ..واخر كرة في المباراه التي فضحتهم عندما تحرشوا بعمرو زكي وهرع زملائه لمساندته ..

الخسارة السخيفة تتحملها القيادة الفنية تماما ..المشكلة انها خسارة للتاريخ ..وبالطبع لن يتوقف أي سوداني عن الحديث عنها لثلاثة أعوام قادمة علي الأقل !

ملحوظة : التعليقات مفتوحة علي هذه التدوينة..اخرجوا ما بداخلكم ..!

August 20, 2008 - Posted by | Sports

1 Comment »

  1. ما هكذا تورد الإبل يا إشقاءنا في مصر وهذه الهزيمة ليست آخر المطاف لأنها نصر مستحق وقد إنتشينا فعلاً بهذا النصر و طبعاً سنتحدث عنها لكن مش لثلاثة سنوات لأنه كما أسلفت نصراً مستحقاً .

    Comment by eltayeb osman eltayeb | August 21, 2008 | Reply


Leave a comment